البطل الذى انقذ قبر النبى



هل تعرف من هوالبطل المسلم الذي أنقذ قبر 
‫#‏النبي‬ -صلى الله عليه وسلم- بعدما 
أراد مجرمي الشيعة نبشه ؟
صاحب النصر العظيم في موقعة جالديران الشهيرة؟
الذي لقّبه المؤرخون بلقب "صقر الأناضول"؟
"قام الكلب ‫#‏الشيعي‬ إسماعيل الصفوي بمزج المعتقدات المجوسية الفارسية بالمعتقدات الشيعة المنحرفة ثم احتل العديد من البلدان وغير معتقدها السُنّي إلى الشيعي.. ثم قام هذا المجرم بقتل أكثر من مليون مسلم سُنّي في بغداد وغيرها من البلدان التي احتلها..
في نفس الوقت أراد ‫#‏الصليبي‬ الحقير قائد البرتغال "الفونسو البوكرك" احتلال المدينة المنورة ونبش قبر الرسول -صلى الله عليه وسلم- ومقايضته بالقدس.. وكعادة الشيعة الخونة تعاونوا معه في تنفيذ هذه الخطة القذرة.. فتحالفوا معه لضرب دولة المماليك وجرّها للشرق لكي يكون المجال مفتوحًا للصليبين في البحر الأحمر لنبش قبر النبي -صلى الله عليه وسلم- في المدينة..
حينها قام البطل المسلم صقر الأناضول ‫#‏سليم_الأول‬ فأسرع بالهجوم المضاد عليهم، فتوجه شرقًا نحو الصفويين وانتصر عليهم في موقعة‫#‏جالديران‬ وقام بدكّ عاصمتهم الحصينة ‫#‏تبريز‬ ومزّق جيوشهم شر ممزق حتى فرّ الصفوي الحقير وترك زوجته وعرضه وراءه من كثرة فزعه ودياثته ..!!
ويُذكر عن السلطان #سليم_الأول رحمه الله أنه عندما قام الأسبان الصليبين بتعذيب المسلمين في الأندلس غضب أشد الغضب وقرر أن يُخيّر النصارى واليهود الذين استضافتهم أرض الخلافة العثمانية بين الإسلام والطرد فقام مفتي الدولة العثمانية (زمبيلي علي مالي) برفض ذلك الأمر وأبلغ السلطان #سليم_الأول بإن هذا الأمر لا يجوز فنزل على رأي الشرع وقال سمعًا وطاعة ولم يُقدم على ما أراد ..
وأنقذ الآلاف من ضحايا المسلمين الأندلسيين من التعذيب بمساعدة الإخوان بربروسا ..
فجزاه الله عنا خير الجزاء كما دافع عن النبي صلى الله عليه وسلم ودينه و دماء المسلمين..
البطل الذى انقذ قبر النبى البطل الذى انقذ قبر النبى بواسطة Unknown on 2:24 م Rating: 5

ليست هناك تعليقات

.